Home > LGBT - Media > نساء “سحاقيات” في العاصفة

نساء “سحاقيات” في العاصفة


مارينيل سركيسأعلنت الممثلة اللبنانية مارينيل سركيس خلال مقابلةٍ في برنامج إذاعي أنها في أول بدايتها لعبت دور “سحاقية” في مسلسل “نساء في العاصفة”.

واضافت مرينيل أنها بعدما قرأت دور “زاهية” آمرة السجن المرأة القاسية والقوية “السحاقية” إنغرمت به وسعت لكي تحصل عليه مع أنه لم يكون يناسب عمرها، ولعبته بإمتياز ودخلت في عمق الشخصية إيماناً منها بهذا الدور. واضافت أنه في حياتها لم يكن لديها أي محرمات وبأنها تحترم المثلية الجنسية وتتقبلها في المجتمع لذلك كان من السهل عليها لعب هذا الدور واتقانه بإمتياز.

كما اشارت إلى أن دور زاهية اجلب لها العديد من التهديدات في حنينها من احزاب سياسية مشيرين إلى أن هذا الدور مخالف للطبيعة وهو ضد الدين. كما تعرضت لضغوطات كثيرة في المجتمع أينما تواجدت مع زميلتها رولا حماده إذ كانو يطلبون من هذه الأخيرة الإبتعاد عن مرينيل لأنها “سحاقية”.

مقابلةٌ سلسة تخللها العديد من الذكريات الجميلة وبعضها المؤلمة.

ومع الرغم من أنها استعملت مراراً وتكراراً كلمة “سحاقية” إلا أنها قد عبرت علناً احترامها للمثليات. مع إن اللوم يقع على مجتمعٍ كثرت فيه الصفات السيئة المعطات للمثلية، نحن ندعو الممثلة مارينيل سركيس إلى إستعمال عبارات تؤكد على صدقية احترامها للمثليات و تساهم في بناء مجتمع محترم لحقوق الانسان و مناهض لرهاب المثلية و كل أشكال التمييز الاخرى.

.By Alex A

Advertisements
  1. No comments yet.
  1. No trackbacks yet.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: