Home > LGBT - Tourism > مقفل… من قبل وزارة السياحة Ghost

مقفل… من قبل وزارة السياحة Ghost


يعود ملهى Ghost إلى الواجهة مرةً جديدة،  ليس عبر برنامج جو معلوف أو مع “الشخطورة”، ولكن مع إقفال من قبل وزارة السياحة هذه المرة.

نقل موقع “ليبانون فايلز” أن وزارة السياحة اتخذت يوم الثلاثاء ٢٨ ايار قراراً بإقفال ملهى Ghost في منطقة الدكوانه. وفي التفاصيل أن وزارة السياحة وبعد اطلاعها على ملف الملهى وما تضمنه من مخالفات قانونية قررت اقفاله وإلغاء رخصته الأولية بعد ثبوت مخالفة فيه. وتم إبلاغ مستثمر الملهى عبر لصق القرار على مدخل الملهى.

وبإتصالٍ من موقعنا مع المسؤول عن الملهى، نفى لنا الخبر وقال أنه “ضجة ومعمعة إعلامية” وبأن الملهى مقفل بقرارٍ منه وليس من قبل الوزارة. وأضاف أنه لم يكن متواجد في لبنان وليس لديه أي علم بالامر و-“الملهى ليس لديه أي مخالفات قانونية” .

فمن علينا أن نصدق؟ وزارة السياحة والقرار بالإقفال؟ أو نصدق المستثمر للملهى الذي برهن مراراً وتكراراً أنه فعلاً “متل “الأترش بالزفه”  ؟

ولكن ما إذا كان الملهى قد اقفل أو ما زال يستقبل عشاق السهر، هل يجب علينا التركيز على هذا الموضوع وأن ننسى القضية الرئيسية ؟

هل ننسى كل الانتهاكات والجرائم التي ارتكبها “شخطورة” ونسلط الضو على إقفال ملهى بسبب مدفوعات أو مخلفات قانونية (بحسب ما نقل عن وزارة السياحة) ؟

لا يمكننا دعم أو إدانة إقفال ملهى قبل جمع كل التفصايل حول ما إذا كان قد اقفل أم لا،  وحتى الأن لا يوجد أي مصدر إعلامي تمكن من التحقق والإطلاع على ما إذا كان الملهى قد اقفل من قبل الوزارة لمساعدة الجمهور في بناء موقف على أساس دعمه لحقوق الانسان .

Advertisements
  1. No comments yet.
  1. No trackbacks yet.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: